رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تحتفل باليوم العربي للتوعية بآلام ومآسي ضحايا الأعمال الإرهابية
احتفلت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب باليوم العربي للتوعية بآلام ومآسي ضحايا الأعمال الإرهابية، والذي يُصادف الثاني والعشرين من شهر أبريل من كل عام، تاريخ اعتماد الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب من مجلسي وزراء الداخلية والعدل العرب في اجتماعهما المشترك عام 1998م.
سيبري : 2440 مليار دولار حجم الإنفاق العسكري العالمي في 2023
اعلن معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام (سيبري)، ان الإنفاق العسكري العالمي في العام الماضي 2023، بلغ مستويات قياسية، مسجلًا 2440 مليار دولار.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد الركن زيد الحوري
[13/04/2016 04:16]
اسطنبول-سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم برقية عزاء ومواساة إلى الحاج محمد عبده الحوري ، واسامة زيد محمد الحوري وكافة اسرتهم عزاهم فيها باستشهاد أركان حرب اللواء 314 العميد ركن زيد محمد عبده الحوري الذي استشهد اليوم وعدد من رفاقه في منطقة نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء.

واشاد رئيس الجمهورية بالمواقف التي جسدها الشهيد الحوري هو وعدد من رفاقه في صدهم لهجوم مفاجئ شنته المليشيات الحوثي وصالح الانقلابية على عدد من المواقع في في خروقات مستمرة لوقف إطلاق النار من قبل الجماعات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون التي انقلبت على الاجماع الوطني ومضت تستبيح المدن والمحافظات وتقتل الابرياء وتدمر وتنهب المؤسسات العامة والخاصة وتقصف بطريقة عشوائية الاحياء السكنية على روؤس ساكنيه.

وقال فخامة الرئيس"ان تلك الدماء الطاهرة التي اريقت في كل شبر من ارض اليمن الطاهر ستضل حية في قلوبنا جميعاً ، وستظل تقدم دروساً في التضحية والفداء والاقدام وتلبية النداء الوطني والانساني في مثل هكذا مشهد سياسي معقد ، ومرحلة إستثنائية غاية في الصعوبة نظراً لما تسببت به تلك المليشيا التي تمردت على القيم الانسانية والاخلاقية ، وقفزت على الواقع بغية تنفيذ اجندة خارجية دخيلة على مجتمعنا اليمني".

واضاف " ان الشهيد البطل الحوري سطر في انصع صفحات التأريخ مواقف خالدة نابعة من انتمائه الوطني للارض والانسان ، وجسد قيم الرجولة الفذة التي ستظل دوماً حاضرة في ذاكرة ووجدان الاجيال القادمة من ابناء الشعب اليمني الذي هو اليوم يترحم عليه ويتذكر مواقفه البطولية من خلال وقوفه الى جانب زملائه من قوات الجيش والمقاومة نصرةً للشعب اليمني ومشروعه الوطني الجامع ودولته الاتحادية التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة".

وعبر رئيس الجمهورية عن احر تعازيه وصادق مواساته الى اسرة واقارب الشهيد الحوري وكافة اسر واقارب الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة فداءً للوطن والدفاع عن مكتسباته العظيمة..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ، وان يلهم اهلم وذويهم الصبر والسلوان ، وان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا