رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على التطورات العسكرية والميدانية لابطال الجيش والمقاومة
[02/03/2018 03:28]
عدن- سبأنت
تلقى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،اليوم،اتصالاً هاتفياً من مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي.

واطلع رئيس الجمهورية من الفريق المقدشي على التطورات العسكرية و الميدانية التي يحققها منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مختلف المواقع والجبهات ..مشيراً الى الانتصارات المحققة في المنطقة العسكرية السابعة بقيادة اللواء الركن ناصر الذيباني ،والمنطقة العسكرية الثالثة قيادة العميد الركن صالح العامري،وجبهة البيضاء بقيادة العميد صالح المنصوري.

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود المبذولة والمواقف التي يجترحها حماة الوطن بدعم واسناد من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتحقيق الانتصارات المعمدة بالدماء الزكية للانتصار في معركة الهدف الواحد والمصير المشترك على القوى الظلامية ومشروعها الطائفي المقيت.

وأشار المقدشي الى ان حماة الوطن تمكنوا من تحقيق انتصارات ميدانيه وتحرير عددا من المواقع الهامة في مسرح العمليات التي سيكون لها الأثر الإيجابي في تحقيق الانتصارات المتوالية على قوى الشر والانقلاب من مليشيا الحوثي الإيرانية..مؤكداً بمواصلة الانتصارات في ظل المعنوية العالية والاقدام والبسالة التي يتمتع بها قادة الوحدات والضباط والصف والافراد في مختلف الجبهات وخطوط التماس.

وثمن المتابعة الحثيثة لفخامة الرئيس وحرصه الدائم على إعطاء التوجيهات اللازمة التي من شانها الإسهام في تعزيز اليقظة والروح العسكرية نحو استكمال تحرير كافة تراب الوطن من مليشيات التمرد والكهنوت.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا