رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جامعة اقليم سبأ تحتفل بتخريج الدفعة السادسة من طلابها
[06/12/2017 04:02]

مأرب - سبأنت
احتفلت جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب،اليوم، بتخرج الدفعة السادسة من كليات التربية والآداب والعلوم وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب والبالغ عددهم 124خريجا وخريجة.

وفي الحفل ،هنأ وكيل محافظة مأرب للشؤونن الادارية عبدالله الباكري الطلاب والطالبات الخريجين بهذه المناسبة التي تعد حصادا لسنين من الجد والاجتهاد والسهر والمثابرة في مضمار تلقي العلوم..مشيراً الى الاحتفال بتخرج الدفعة التي اطلق عليها ( دفعة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ) يتزامن مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية لثورة 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر، والتي قامت من اجل تحرير الانسان اليمني من الكهنوت الامامي والاستعمار ونشر العلم والمعرفة ومحو الجهل الذي نشره النظام الامامي الكهنوتي.

واكد الوكيل الباكري ،ان الصراح الذي تعاني منه اليمن الان وفرضته مليشيا الحوثي الانقلابية يتمثل في جوهره بين مشروعين مشروع الدولة واهداف الثورة ومبادئها السامية التي تسعى الى نشر العلم والمعرفة وحفظ كرامة المواطن واستقلال البلاد والنهوض بالوطن وبمعيشة الناس..مشيراً الى ان المشروع الذي تحمله المليشيا يتمثل بالمرجعية الكهنوتية الامامية الاستعبادية للناس ونشر الجهل والفقر والمرض واغراق الوطن بالدم والموت وتدمير كل شي جميل في هذا الوطن.

واشاد وكيل محافظة مأرب بالبطولات التي يسطرها منتسبو الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال ضد مليشيا الانقلاب.

وحث الخريجين على الإنطلاق الى الحياة العملية والمشاركة بغاعلية في جبهة بناء الوطن في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب..لافتاً الى ان جامعة اقليم سبأ ستتفتح قريبا كليات جديدة في تخصصات علمية وتقنية تشمل الطب والعلوم الصحية، الهندسة والطاقة، والزراعة.

والقى نائب رئيس الجامعة الدكتور مطهر البرطي كلمة هنأ فيها الخريجين..مشيرا الى ان تخرجهم واستمرار عملية التعليم والتأهيل للشباب والاجيال تأكيد على فشل المشروع الانقلابي والايراني في اليمن، وان اليمن ما تزال بخير ومتمسكة بالحياة وبالجمهورية ومواصلتها تحقيق مبادئ الثورة بالعلم والتنمية.

وقدم في الحفل العديد من الفقرات الانشادية.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا