رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
"استاد عمان الدولي" يجمع الليلة منتخبي فلسطين والسعودية في مباراة مؤجلة وحاسمة
[09/11/2015 02:08]

عمان – سبأنت

يشهد استاد عمان الدولي، مساء اليوم الاثنين، مباراة مرتقبة تجمع المنتخبين الفلسطيني والسعودي، في إطار مباريات التصفيات الآسيوية المزودجة، المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا.

وحشد كل فريق قوته الضاربة، وبات الجميع على أهبة الاستعداد، لخوض المباراة التي شهدت جدلاً كبيرًا خلال الأيام الماضية، على خلفية اختلاف الطرفين، حول مكان استضافة اللقاء.

ورفض المنتخب السعودي اللعب في رام الله في وقت سابق لأسباب وصفت بأنها سياسية، فيما علقت مصادر في إتحاد كرة القدم الفلسطيني بأن الأمر اعتيادي وقد لعبت ثلاث دولة عربية في ملعب الحسيني برام الله لكن الجانب السعودي اعتبره بمثابة تطبيع لأن جوازات بعثة المنتخب سيطبع عليها الختم الإسرائيلي.

وتدخل الفيفا واختار العاصمة الأردنية مكاناً جديداً لإجراء لقاء المنتخبين العربيين.

وأكد عبدالناصر بركات، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، جاهزية فريقه لمواجهة "الأخضر"، مشيرًا إلى وجود رغبة كبيرة لدى كتيبة "الفدائيين" لتحقيق نتيجة إيجابية، أمام واحد من أقوى المنتخبات العربية والآسيوية.

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط فقط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مثلها، والتعادل مرتين.

فيما يتطلع المنتخب السعودي، بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك، لمواصلة سلسة انتصاراته، والتقدم بخطى ثابتة في سبيل العودة إلى مونديال كأس العالم، بعد غياب دام لدورتين متتاليتين.

ويعتمد فان مارفيك، على الكتيبة ذاتها التي خاض بها مبارياته السابقة، باستثناء محمد البريك، الذي غادر معسكر الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به مساء الجمعة.

وينفرد الأخضر السعودي بصدارة المجموعة، برصيد 12 نقطة، بعد أن حقق العلامة الكاملة، وفاز في الأربعة مباريات التي خاضها بالتصفيات حتى الآن، وبفارق مريح بينه وبين شقيقه الإماراتي، الوصيف، والذي يملك في جعبته 7 نقاط.

يشار إلى أن آخر مباراة رسمية جمعت بين الفريقين، انتهت بفوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مستهل مباريات الفريقين بالتصفيات الآسيوية الجارية.




رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا