رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
ولي العهد السعودي يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة تطورات الأوضاع في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس، تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها.
تراجع أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار وترقب المستثمرون مؤشرات الفدرالي الأميركي
تراجعت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، مع ارتفاع الدولار، بينما يترقب المستثمرون اجتماع مجلس الفدرالي الأميركي لمزيد من الإشارات حول موعد خفض أسعار الفائدة هذا العام.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصال بقائد جبهة معسكر خالد ابن الوليد
[26/07/2017 04:23]
الرياض ـ سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا باركان حرب اللواء 31 قائد جبهة معسكر خالد ابن الوليد العقيد حمدي الصبيحي للوقوف على المستجدات الميدانية ولتهنئته بالانتصار الكبير وتحرير واستعادة معسكر خالد من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

واشاد فخامة الرئيس بالمواقف البطولية الشجاعة التي سطرها أبطال الجيش الوطني وبدعم واسناد من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات الذين يجترحون معنا مآثر في السراء والضراء للدفاع عن الهوية الواحدة والمصير المشترك في مواجهة أدوات ايران واذرعها الارهابية ومشاريعها الظلامية في المنطقة.

وقال " ان تلك التضحيات والمآثر التي تصنعوها اليوم بدمائكم الزكية ستظل حاضرة في ذاكرة التاريخ وللأجيال القادمة تحكي ملاحم الصمود وقيم الوطنية والانتماء لليمن الاتحادي والهوية العربية الواحدة ".

واعرب فخامته عن خالص تعازيه لأسر وذوي الشهداء ولقطرات الدماء الزكية للشهداء والجرحى ..مؤكدا اهتمام الدولة ورعايتها لهم انطلاقا من واجباتها الوطنية والانسانية تجاههم.

وأشاد بالانتصارات العظيمة التي ستتوالى تباعا بفضل عدالة الهدف والقضية التي اجمع عليها أبناء اليمن وبدعم اقليمي ودولي غير مسبوق لمصلحة اليمن وأمنها واستقرارها في مواجهة قوى التمرد والانقلاب ومشاريعها الفئوية الضيقة.

من جانبه عبر العقيد الصبيحي عن تقديره للمتابعة الحثيثة لفخامة الرئيس لمختلف الجبهات وخطوط التماس ومنها جبهة باب المندب والمخا ومعسكر خالد الذي اضحى اليوم محررا في قبضة الجيش الوطني الذي تجاوز كل الصعاب وآخرها حقول الألغام التي اضحت سمة للقوى الانقلابية الآثمة لتحصد الأطفال والعزل الأبرياء.

وقال " سنلحق بها الهزيمة والتي ستتواصل فصولها حتى تحرير كافة التراب اليمني واستعادة الدولة تحت القيادة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ".




رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا