ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: ، 2017/11/25 الساعة 07:37:36
رئيس الوزراء يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة شمال سيناء
دان رئيس م الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر العمل الإرهابي الذي استهدف، اليوم الجمعة، مسجد الروضة في مركز بئر العبد شمال سيناء بجمهورية مصر العربية .
الرئاسة المصرية: العمل الغادر الذي استهدف احد المساجد شمال سيناء يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه
اكدت الرئاسة المصرية ان العمل الغادر الخسيس الذي استهدف احد المساجد بمنطقة بئر العبد شمال سناء ،يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه، ولن يمر دون عقاب رادع وحاسم، وأن يد العدالة ستطول كل من شارك، وساهم، ودعّم أو موّل أو حرض على ارتكاب هذا الاعتداء الجبان على مصلين آمنين عزّل داخل أحد بيوت الله.
بوتفليقة يأمر بسداد ديون الشركات الأجنبية والمحلية
قالت الرئاسة الجزائرية يوم الخميس إن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة أصدر أمرا للحكومة بتسوية الديون المستحقة للشركات الأجنبية والمحلية على الفور.
أبطال أوروبا: سباعية لسان جرمان وتأهل تشيلسي وبرشلونة ويوفنتوس ينتظر
حجز تشلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني بطاقتي تأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بفوز الفريق اللندني على مضيفه قره باخ الأذربيجاني برباعية نظيفة، وتعادل الفريق الكاتالوني سلبا مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي وصيف العام الماضي الذي وجد نفسه بحاجة لانتظار الجولة السادسة الأخيرة لحسم تأهله، شأن مانشستر يونايتد الذي تلقى هزيمة من مضيفه بازل السويسري بهدف نظيف. أما باريس سان جرمان الفرنسي فسحق ضيفه سلتيك الإسكتلندي 7-1.
آخر الأخبار:
واشنطن ترحب بقرار تحالف دعم الشرعية باليمن إعادة فتح ميناء ..
رئيس الوزراء يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة ..
رئيس الوزراء يطلع على أوضاع حضرموت الخدمية والتنموية
اللجنة الوطنية للتحقيق تختتم دورة تدريبية لفريق الرصد ..
اليمن يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء ..
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
وزير الاعلام يلتقي رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام للصحافة نقيب الصحفيين المصريين
[17/07/2017]
القاهرة: سبانت :
التقى وزير الاعلام معمر الارياني اليوم في القاهرة مع رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام للصحافة نقيب الصحفيين المصريين عبدالمحسن سلامة، وعلاء ثابت رئيس تحرير صحيفة الاهرام، بحضور الدكتور محمد علي مارم سفير بلادنا بالقاهرة.

وخلال اللقاء قال وزير الاعلام ان العلاقات الثنائية مع جمهورية مصر العربية، علاقات نوعية ومميزة وان فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي يثمن دائماً وقوف مصر بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو اليمن وقيادته الشرعية.

واطلع معمر الارياني قيادة مؤسسة الاهرام على مستجدات الأوضاع السياسية والإنسانية وتطورات المشهد اليمني، وما مرت به المرحلة الانتقالية خلال الفترة الماضية وكيف تم الانقلاب على الشرعية ودور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما وما قامت وتقوم به المملكة من جهود إنسانية كبيرة من خلال مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية لإنقاذ الشعب اليمني وآخرها جهودها في مكافحة وباء الكوليرا بناءً على التوجيهات الكريمة من سمو ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

واكد الارياني ان القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر لديهم الرغبة الأكيدة للوصول الى السلام العادل الذي يحافظ على اليمن ولا يسمح بتكرار الانقلاب وأنها تعمل خلال هذه الفترة باتجاهين وهما استعادة الدولة ومكافحة الإرهاب والتطرف.

وقال الارياني ان الحكومة الشرعية تبذل جهود كبيرة لتطبيع الحياة وتوفير الخدمات للمناطق المحررة ولديها خطة لإعادة الإعمار بالرغم من شحت الموارد المالية والتي استولى عليها الحوثيين خلال الفترات الماضية واستخدموها في المجهود الحربي لقتال ابناء اليمن ، وتركوا الموظفين بدون مرتبات منذ ما يزيد على تسعة أشهر.

واستعرض وزير الاعلام واقع الصحافة والاعلام في اليمن، وما يتعرض الصحفيين من انتهاكات واعتقالات تعسفية وترهيب وقتل، من قبل الانقلابيين الحوثيين.. مؤكدا ايلاء الدور الاعلامي اهتمام خاص، وخصوصا في هذا الظرف الاستثنائي .

وأشاد بدور الاعلام المصري في دعم اليمن وحكومته الشرعية، مبدياً رغبته في تفعيل العلاقات المشتركة مع مؤسسة الاهرام العريقة.
وأوضح الوزير الارياني عن توجهه للتعاون مع مؤسسة الاهرام وتفعيل البرتوكولات المتصلة بالمجالات التدريبية والتاهيلية وتبادل الزيارات والاستقادة من الخبرات المصرية في مختلف الفنون الصحفية والتقنية والتوثيقية.

وقال وزير الإعلام خلال اللقاء ان مصر هي الدولة المحورية المهمة في المنطقة وان العلاقات اليمنية المصرية قديمة وعميقة في شتى المجالات، وان اليمن في هذه المرحلة يصبو لدور اكبر وأكثر فعالية لمصر في تقديم الدعم والعون السياسي والإعلامي.
كما تقدم الارياني لنقيب الصحفيين بان يحضى الصحفيين اليمنيين بمعاملة خاصة في هذا الظرف الصعب الذي يعاني منه الاعلاميين ابشع أنوع التعذيب والتهجير وذلك من خلال مخاطبة الجهات المختصة للسماح لهم بالدخول الى مصر بسهولة ويسر.

من جهته قال رئيس مجلس الادارة مؤسسة الاهرام عبدالمحسن سلامة ان مصر لديها قناعة كاملة لدور اليمن وأهمية استقراره وسلامة اراضيه، منوها الى ان مصر تولي الشأن اليمني خصوصية في التعامل الاعلامي والدعم الكامل للشرعية اليمنية ووحدته وأمنه واستقراره.
وأبدى سلامة استعداده الكامل للتعاون مع الجانب اليمني في مختلف المجالات الإعلامية، خصوصا فيما يتعلق بالتدريب والتاهيل في المجالات المهنية والتقنية، بالإضافة إلى تقديم التسهيلات اللازمة للصحفيين اليمنيين و تفعيل التعاون في مجال الصحفي والمهني.

واكد رئيس مجلس إدارة الاهرام جدية مؤسسته في تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة للصحفيين اليمنيين، خصوصا في ظل الانتهاكات التي يمارسها الانقلابيين تجاه الصحفيين.

وخلال اللقاء أدان عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين المصريين الانتهاكات التي يقترفها الانقلابيين الحوثيين تجاه استهداف الصحفيين والاعلاميين اليمنيين، مبديا استعداد النقابة المصرية لتقديم الدعم الكامل والمواقف المهنية المناصرة للصحفيين اليمنيين.
وفِي ختام الزيارة قدم نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الاهرام هدية تذكارية لوزير الاعلام اليمني بمناسبة زيارته لمؤسسة وصحيفة الاهرام



  المزيد من محلي
واشنطن ترحب بقرار تحالف دعم الشرعية باليمن إعادة فتح ميناء الحديدة ومطار صنعاء
رئيس الوزراء يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة شمال سيناء
رئيس الوزراء يطلع على أوضاع حضرموت الخدمية والتنموية
اللجنة الوطنية للتحقيق تختتم دورة تدريبية لفريق الرصد الميداني
اليمن يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء المصرية
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عبده قرادي
الربيعة: 8.27 مليار دولار إجمالي المساعدات التي قدمتها السعودية لليمن
رئيس الجمهورية يعزي نظيره المصري بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجداً في سيناء
طيران التحالف يشن غارات جوية على مواقع المليشيا في شبوة
منظمة "كير"تدشن مشروع إعادة تأهيل محطة الدرين للصرف الصحي في عدن
أخبــــــار عـــاجـلــة
رئيس الوزراء يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة شمال سيناء

رئيس الوزراء يطلع على أوضاع حضرموت الخدمية والتنموية

اللجنة الوطنية للتحقيق تختتم دورة تدريبية لفريق الرصد الميداني

اليمن يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء المصرية

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عبده قرادي

الرئاسة المصرية: العمل الغادر الذي استهدف احد المساجد شمال سيناء يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه

رابطة العالم الإسلامي تدين الهجوم الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء

امانة مجلس التعاون الخليجي تؤكد أهمية زيادة أوجه الاستثمار مع مصر

الجامعة العربية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم مسجد الروضة في سيناء

الربيعة: 8.27 مليار دولار إجمالي المساعدات التي قدمتها السعودية لليمن



مؤتمر الحوار الوطني
الوكيل جباري يؤكدا مساندة أبناء محافظة ذمار لمخرجات الحوار
[ 08/05/2015]
الخارطة السياسية والديمغرافية لليمن ما بعد الحوار .. في ندوة علمية بمركز سبأ للدراسات بصنعاء
[ 08/05/2015]
تركيا ترحب بالاختتام الناجح للحوار اليمني وتعتبره خطوة هامة في العملية الانتقالية
[ 08/05/2015]
مجلس الوزراء يبارك النجاح الذي حققه مؤتمر الحوار ويؤكد تكريس الحكومة جل جهدها في سبيل تنفيذ مخرجاته(معتمد)
[ 08/05/2015]
منتدى إب الثقافي ينظم حلقة نقاشية عن مخرجات الحوار
[ 08/05/2015]