ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: ، 2017/11/24 الساعة 10:25:11
رئيس الوزراء يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة شمال سيناء
دان رئيس م الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر العمل الإرهابي الذي استهدف، اليوم الجمعة، مسجد الروضة في مركز بئر العبد شمال سيناء بجمهورية مصر العربية .
الرئاسة المصرية: العمل الغادر الذي استهدف احد المساجد شمال سيناء يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه
اكدت الرئاسة المصرية ان العمل الغادر الخسيس الذي استهدف احد المساجد بمنطقة بئر العبد شمال سناء ،يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه، ولن يمر دون عقاب رادع وحاسم، وأن يد العدالة ستطول كل من شارك، وساهم، ودعّم أو موّل أو حرض على ارتكاب هذا الاعتداء الجبان على مصلين آمنين عزّل داخل أحد بيوت الله.
بوتفليقة يأمر بسداد ديون الشركات الأجنبية والمحلية
قالت الرئاسة الجزائرية يوم الخميس إن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة أصدر أمرا للحكومة بتسوية الديون المستحقة للشركات الأجنبية والمحلية على الفور.
أبطال أوروبا: سباعية لسان جرمان وتأهل تشيلسي وبرشلونة ويوفنتوس ينتظر
حجز تشلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني بطاقتي تأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بفوز الفريق اللندني على مضيفه قره باخ الأذربيجاني برباعية نظيفة، وتعادل الفريق الكاتالوني سلبا مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي وصيف العام الماضي الذي وجد نفسه بحاجة لانتظار الجولة السادسة الأخيرة لحسم تأهله، شأن مانشستر يونايتد الذي تلقى هزيمة من مضيفه بازل السويسري بهدف نظيف. أما باريس سان جرمان الفرنسي فسحق ضيفه سلتيك الإسكتلندي 7-1.
آخر الأخبار:
واشنطن ترحب بقرار تحالف دعم الشرعية باليمن إعادة فتح ميناء ..
رئيس الوزراء يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة ..
رئيس الوزراء يطلع على أوضاع حضرموت الخدمية والتنموية
اللجنة الوطنية للتحقيق تختتم دورة تدريبية لفريق الرصد ..
اليمن يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء ..
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعود الى عدن بعد زيارة تفقدية لحضرموت
[29/12/2016]
عدن ـ سبأنت

عاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى العاصمة المؤقتة عدن ومعه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بعد زيارة ميدانيه ناجحة لمحافظة حضرموت التقى خلالها بقيادات السلطة التنفيذية والعسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية والشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة لتلمس احتياجاتهم والوقوف على متطلبات ابنائها على صعيد التنمية .

كما تفقد فخامة الرئيس المنشئات النفطية في وادي حضرموت واطلع على وتيرة العمل والانتاج بشركة بترو مسيله النفطية للوقوف على واقعها وتفعيل اداءها ووجه القائمين عليها بتعزيز المساهمة المجتمعية لخدمة المجتمع.

كما التقى فخامة الرئيس ومعه رئيس الوزراء محافظي حضرموت وشبوه والمهرة والقيادات الامنية والمصالح الايرادية في اطار اقليم حضرموت لما من شانه تعزيز الامن واستتبابه وتفعيل وتنظيم تحصيل الموارد المالية.

و قام فخامة الرئيس صباح اليوم بوضع حجر الاساس لانشاء كلية الشرطة لاقليم حضرموت كثمار اوليه لنتائج زيارته للمحافظة.

وقد كان في وداع فخامته ومرافقيه بمطار الريان الدولي اليوم كل من محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك ووزير الثروة السمكية فهد كفاين وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج البحسني وعضو مجلس الشورى اللواء عبد الرحيم عتيق وقيادة قوات التحالف العربي في حضرموت وعدد من المسوؤلين والشخصيات الاجتماعية في المحافظة.

وقد عبرت السلطات التنفيذية والعسكرية والمواطنين وكافة شرائح المجتمع عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة المباركة ونتائجها المثمرة للمحافظة والاقليم والوطن عموم .

جاء ذلك في سياق حديث قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج البحسني بوصفه زيارة فخامة رئيس الجمهورية إلى حضرموت بالتاريخية من خلال نتائجها التي فاقت كل التوقعات والطموحات في هذه المرحلة التي يمر بها اليمن.

وقال اللواء البحسني في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)نسخة منه" التقى فخامة الرئيس خلال زيارته لحضرموت بقيادة المحافظة وجمع كبير من القوى السياسية والاجتماعية والشباب والمرأة ومختلف شرائح المجتمع وتم الاعلان عن مشاريع طموحة والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لحضرموت".

واضاف" ان فخامة الرئيس يعرف جيداً خصوصية حضرموت ويعرف جيداً مزاج أهلها ،وكل من عمل معه اثناء تواجده في مختلف مواقع المسؤولية خلال السنوات الماضية يعرف جيداً مدى التقدير والاهتمام الذي يوليه بمحافظة حضرموت ويعرف متطلباتها واحتياجاتها بصورة دقيقة".

وأوضح قائد المنطقة العسكرية الثانية ،ان فخامة الرئيس وجه الحكومة باعتماد مشاريع خمس طرق حيوية وهامة وهي طرق المعدي - سيؤن ، وطريق القبلية، وطريق رسب ـ ساه ،وطرق غيل بن يمين والطرق والشوارع الرئيسية لعاصمة محافظة المكلا ، اقر إنشاء جامعة حضرموت بالوادي، وإنشاء كلية الشرطة، ورفع مستوى مستشفى سيئون الى مستوى الهيئة ،وتوفير متطلبات تأثيث جميع المدارس ،ووعد بمحطة كهرباء لتغطية احتياجات الساحل في اقرب وقت ممكن.

ولفت الى ان كل تلك المشاريع حُدد بالضبط الجهة المسؤولية عن تنفيذها ومواعيد التنفيذ والتي ستجعل مصداقية فخامة الرئيس مع المواطنين في المحافظة على درجة كبيرة من الفهم.. مؤكداً ان المواطنين يشعرون بالسعادة والرضى عن نتائج هذه الزيارة

وعلى المستوى العسكري والأمني في المحافظة أكد اللواء البحسني ان فخامة الرئيس وجه بتوفير كل ما يلزم لتعزيز قوات النخبة وقوات الأمن عدداً وعتادا ..مشيراً الى ان الرئيس يشدد في كل مرة على ان قوات النخبة وقوات الأمن يجب رفع كفاءتها وقدرتها باعتبارهما صمام أمان لتنفيذ كل ما نطمح إليه في المجالات الاقتصادية والاجتماعية الأخرى.

وقال قائد المنطقة العسكرية الثانية "هنيئاً لحضرموت هذه الزيارة ونتائجها التاريخية العظيمة ،وهنيئاً لها لما تحمله وتكنه لها قياد الوطن الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية من تقدير واهتمام".

رافق فخامة الرئيس خلال الزيارة مستشاريه ياسين مكاوي وعبدالعزيز المفلحي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي وعدد من الوزراء والنواب والقيادات الامنية والعسكرية.



  المزيد من رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عبده قرادي
رئيس الجمهورية يعزي نظيره المصري بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجداً في سيناء
رئيس الجمهورية يهنئ رئيس مجلس الرئاسة للبوسنة والهرسك باليوم الوطني
رئيس الجمهورية : نعمل دوماً من أجل السلام ولسنا دعاة حرب
رئيس الجمهورية يستقبل السفير الأمريكي لدى بلادنا
رئيس الجمهورية يستقبل نائبه الفريق الركن علي محسن
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء في رحيل المناضل عبدالله الضالعي
رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية
رئيس الجمهورية يعزي رئيس مجلس ادارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة بوفاة نجله
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بذكرى استقلال بلاده
أخبــــــار عـــاجـلــة
رئيس الوزراء يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة شمال سيناء

رئيس الوزراء يطلع على أوضاع حضرموت الخدمية والتنموية

اللجنة الوطنية للتحقيق تختتم دورة تدريبية لفريق الرصد الميداني

اليمن يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء المصرية

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عبده قرادي

الرئاسة المصرية: العمل الغادر الذي استهدف احد المساجد شمال سيناء يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه

رابطة العالم الإسلامي تدين الهجوم الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء

امانة مجلس التعاون الخليجي تؤكد أهمية زيادة أوجه الاستثمار مع مصر

الجامعة العربية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم مسجد الروضة في سيناء

الربيعة: 8.27 مليار دولار إجمالي المساعدات التي قدمتها السعودية لليمن



مؤتمر الحوار الوطني
الوكيل جباري يؤكدا مساندة أبناء محافظة ذمار لمخرجات الحوار
[ 08/05/2015]
الخارطة السياسية والديمغرافية لليمن ما بعد الحوار .. في ندوة علمية بمركز سبأ للدراسات بصنعاء
[ 08/05/2015]
تركيا ترحب بالاختتام الناجح للحوار اليمني وتعتبره خطوة هامة في العملية الانتقالية
[ 08/05/2015]
مجلس الوزراء يبارك النجاح الذي حققه مؤتمر الحوار ويؤكد تكريس الحكومة جل جهدها في سبيل تنفيذ مخرجاته(معتمد)
[ 08/05/2015]
منتدى إب الثقافي ينظم حلقة نقاشية عن مخرجات الحوار
[ 08/05/2015]