ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: ، 2017/11/25 الساعة 07:38:56
رئيس الوزراء يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة شمال سيناء
دان رئيس م الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر العمل الإرهابي الذي استهدف، اليوم الجمعة، مسجد الروضة في مركز بئر العبد شمال سيناء بجمهورية مصر العربية .
الرئاسة المصرية: العمل الغادر الذي استهدف احد المساجد شمال سيناء يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه
اكدت الرئاسة المصرية ان العمل الغادر الخسيس الذي استهدف احد المساجد بمنطقة بئر العبد شمال سناء ،يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه، ولن يمر دون عقاب رادع وحاسم، وأن يد العدالة ستطول كل من شارك، وساهم، ودعّم أو موّل أو حرض على ارتكاب هذا الاعتداء الجبان على مصلين آمنين عزّل داخل أحد بيوت الله.
بوتفليقة يأمر بسداد ديون الشركات الأجنبية والمحلية
قالت الرئاسة الجزائرية يوم الخميس إن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة أصدر أمرا للحكومة بتسوية الديون المستحقة للشركات الأجنبية والمحلية على الفور.
أبطال أوروبا: سباعية لسان جرمان وتأهل تشيلسي وبرشلونة ويوفنتوس ينتظر
حجز تشلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني بطاقتي تأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بفوز الفريق اللندني على مضيفه قره باخ الأذربيجاني برباعية نظيفة، وتعادل الفريق الكاتالوني سلبا مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي وصيف العام الماضي الذي وجد نفسه بحاجة لانتظار الجولة السادسة الأخيرة لحسم تأهله، شأن مانشستر يونايتد الذي تلقى هزيمة من مضيفه بازل السويسري بهدف نظيف. أما باريس سان جرمان الفرنسي فسحق ضيفه سلتيك الإسكتلندي 7-1.
آخر الأخبار:
واشنطن ترحب بقرار تحالف دعم الشرعية باليمن إعادة فتح ميناء ..
رئيس الوزراء يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة ..
رئيس الوزراء يطلع على أوضاع حضرموت الخدمية والتنموية
اللجنة الوطنية للتحقيق تختتم دورة تدريبية لفريق الرصد ..
اليمن يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء ..
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يرأس اجتماع موسع لقيادات السلطة المحلية والعسكرية بحضرموت
[25/12/2016]
المكلا ـ سبأنت

رأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية فور وصوله اليوم الى المكلا اجتماعا للسلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة حضرموت بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر والمستشارين ياسين مكاوي وعبدالعزيز المفلحي والوزراء المرافقين.

وفي الاجتماع عبر فخامة الرئيس عن سعادته بزيارة حضرموت للوقوف على واقعها اليوم واحتياجاتها الخدمية والتنموية والأمنية.

واشاد فخامة الرئيس بمواقف ابناء حضرموت عامة الذين كان لهم الثبات وسطروا ملاحم بطوليه مع قوات النخبة وبمساندة ودعم قوات التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية والامارات على دحر قوى الشر والارهاب وادواتها واذرعها المختلفة لتنعم المدينة بالأمن والاستقرار.

وقال " ان حضرموت لم تدنسها المليشيات الانقلابية ولكنها عانت من وطأة عدوا اخر لا يختلف في الوسيلة عن المليشيا الانقلابية وهي الجماعات الارهابية المتطرفة والتي تم تطهير حضرموت منها في ملحمة المصير المشترك مع الاشقاء بالتحالف العربي".

وأضاف رئيس الجمهورية " ان حضرموت اليوم تتعافى وتنهض من جديد بفضل تضحيات ابنائها المخلصين ودور وبصمات دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربيه السعودية والامارات ".

ووجه فخامة الرئيس باعتماد انشاء كلية الشرطه لاقليم حضرموت .. كما وجه بتحول مستشفى ابن سيناء الى هيئة وتأهيل مستشفى القلب وتوفير اشعة امراض السرطان .. وتقوية شبكة الاتصالات لتواكب التقنيات والتطورات الحديثة فضلا عن تأهيل الطرقات واعتماد شبكة طرق جديدة لتلبي حاجة المواطنين المتزايدة .

وأكد ان حضرموت واهلها لا يمكن لها ان تكون بيئة جاذبه للتطرف والارهاب من خلال تاريخها القديم والحديث وسيرة أهلها الذين عرفوا بالوسطية والعلم والحضارة والصدق والتسامح والامانة والبساطة والاخلاق الحميدة والانضباط الوظيفي واحترام النظام والقانون.. لافتا الى ان حضرموت عانت لفترة من الظلم والتهميش وقد حان الوقت لانصافها لتأخذ موقعها الطبيعي في اطار الدولة الاتحادية بعيدا عن زمن المركزية المفرطة والعبث بمقدرات الشعب.

وقال فخامته " نحن هنا اليوم بينكم ومعي رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وعدد من الوزراء والمعنيين من اجل حضرموت وللوقوف على واقعها وتحدياتها ومن اجل خدمة ابنائها لنبعث رسالة مفادها ان حضرموت آمنه مستقرة وتفتح ذراعيها لابنائها وكل من يحمل بذور الخير والبناء والنماء لمستقبل زاهرا مشرق يعود بالنفع على المواطن والمجتمع".

وشدد رئيس الجمهورية على اهمية توحيد الجهود ووحدة الصف لمواجهة التحديات التي لازالت تتربص بالجميع من خلال التمسك بمخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد في وطن تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وكان محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك رحب بفخامة الرئيس ورئيس الوزراء والوفد المرافق لهم بالاصالة عن نفسه وباسم اعضاء المكتب التنفيذي والاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة وابناء حضرموت قاطبه .

ولفت الى أن حضرموت اليوم تنعم بالأمن والاستقرار بفضل تعاون وتكاتف جميع الاجهزة العسكرية والامنية وبالتعاون مع المواطن والتي كان لها الأثر الكبير في تحقيق النجاحات الملموسة والتي ما كان لها ايضا ان تتحقق لولا توحيهات القيادة السياسية التي تابعت مع أبناء حضرموت الانتصارات والتحولات خطوة بخطوة والتي نجني اليوم ثمارها معا لمصلحة وطننا ومجتمعنا.

ولفت محافظ حضرموت الى الفوائد الإيجابية التي تقدم لمختلف محافظات الجمهورية تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبر الخدمات والمشتقات النفطية ونشاط ميناء حضرموت لمصلحة المواطن اليمني في كل المحافظات دون استثناء لاعتبارات انسانيه ووطنيه واخلاقية.

وقال " لقد انتصرت حضرموت على قوى الشر والارهاب واليوم امامنا جميعا معركة البناء والتنمية وتقديم الخدمات للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء والماء والاتصالات والملاحة والنقل والصحة وكافة قطاعات التنمية المختلفة وبصورة اولية المديريات النائية في الساحل والوادي.

وخلال اللقاء تطرقت عدد من القيادات التنفيذية الى وضع مرافقهم وسبل تعزيز أدائها وتطوير خدماتها والتطلع الى دعم وتوجيهات فخامة الرئيس والحكومة لتذليلها.

وقد وجه فخامة الرئيس باستيعاب مجندي الامن ضمن القوام الوطني لمنتسبي وزارة الداخلية وتوجيه الحكومة والوزراء المعنيين باستيعاب مجمل الاطروحات وايجاد الحلول العملية العاجلة لمختلف الاحتياجات وفي مقدمة ذلك استئناف رحلات الملاحة الجوية في مطار الريان الدولي.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.



  المزيد من رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عبده قرادي
رئيس الجمهورية يعزي نظيره المصري بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجداً في سيناء
رئيس الجمهورية يهنئ رئيس مجلس الرئاسة للبوسنة والهرسك باليوم الوطني
رئيس الجمهورية : نعمل دوماً من أجل السلام ولسنا دعاة حرب
رئيس الجمهورية يستقبل السفير الأمريكي لدى بلادنا
رئيس الجمهورية يستقبل نائبه الفريق الركن علي محسن
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء في رحيل المناضل عبدالله الضالعي
رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية
رئيس الجمهورية يعزي رئيس مجلس ادارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة بوفاة نجله
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بذكرى استقلال بلاده
أخبــــــار عـــاجـلــة
رئيس الوزراء يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة شمال سيناء

رئيس الوزراء يطلع على أوضاع حضرموت الخدمية والتنموية

اللجنة الوطنية للتحقيق تختتم دورة تدريبية لفريق الرصد الميداني

اليمن يدين العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء المصرية

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عبده قرادي

الرئاسة المصرية: العمل الغادر الذي استهدف احد المساجد شمال سيناء يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه

رابطة العالم الإسلامي تدين الهجوم الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء

امانة مجلس التعاون الخليجي تؤكد أهمية زيادة أوجه الاستثمار مع مصر

الجامعة العربية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم مسجد الروضة في سيناء

الربيعة: 8.27 مليار دولار إجمالي المساعدات التي قدمتها السعودية لليمن



مؤتمر الحوار الوطني
الوكيل جباري يؤكدا مساندة أبناء محافظة ذمار لمخرجات الحوار
[ 08/05/2015]
الخارطة السياسية والديمغرافية لليمن ما بعد الحوار .. في ندوة علمية بمركز سبأ للدراسات بصنعاء
[ 08/05/2015]
تركيا ترحب بالاختتام الناجح للحوار اليمني وتعتبره خطوة هامة في العملية الانتقالية
[ 08/05/2015]
مجلس الوزراء يبارك النجاح الذي حققه مؤتمر الحوار ويؤكد تكريس الحكومة جل جهدها في سبيل تنفيذ مخرجاته(معتمد)
[ 08/05/2015]
منتدى إب الثقافي ينظم حلقة نقاشية عن مخرجات الحوار
[ 08/05/2015]