رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يهنئ نائب الرئيس الاماراتي وولي عهد ابوظبي بالعيد الوطني
[02/12/2016 03:27]
عدن-سبأنت

بعث رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم برقيتي تهنئتين الى نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، هنأهما باليوم الوطني الـ 45 لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

واشاد رئيس الوزراء بما تتميز به العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين الضاربة في جذورها في اعماق التأريخ في ظل القيادة الحكيمة للبلدين الشقيقين بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، واخيه رئيس دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وثمن الدكتور بن دغر بالمواقف الاخوية الاصيلة التي جسدتها دولة الامارات قيادةً وحكومة وشعب من خلال وقوفهم الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة اثر عمليات الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على الشرعية وما تسببت به من قتل للمدنيين وانهيار في الوضع الاقتصادي ،ودمار في البنىة التحتية.

ونوه رئيس الوزراء بالدعم الكبير الذي قدمته الامارات ومساندتها لليمن وشرعيته الدستورية في اطار مشاركتها الفاعلة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار وانهاء الانقلاب ،وماقدمته من جهود في المجالين الانساني والعسكري واعادة الحياة الى المحافظات المحررة من خلال دعمها للقطاع الصحي والتعليمي والكهرباء والمياه وغيرها من المرافق الحكومية.

واكد الدكتور بن دغر ان تلك التضحيات الجسيمة التي قدمها الجنود الاماراتيين مع اشقائهم من ابناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات دفاعاً عن الامن والاستقرار الدائم في اليمن ستظل محفورة في الذاكرة ولن تمحوها الايام ولا السنين وسيظل ابناء الشعب اليمني يتناقل تلك المواقف الى الاجيال المتاعقبة نظراً للموقف التاريخي المشرف الى جوار اليمن في احلك الظروف وادق التفاصيل .

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن احر التهاني واطيب التمنيات لهما بهذه المناسبة الوطنية ..متمنياً لهما موفور الصحة والسعادة ،ولحكومة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة مزيداً من التقدم والازدهار، كما ترحم على الشهداء الابرار الذين قدموا ارواحهم رخيصة الى جانب اشقائهم في اليمن ..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا