رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
ولي العهد السعودي يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة تطورات الأوضاع في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس، تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
[18/03/2024]
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.

بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
[19/03/2024]
أعلنت شركة بترومسيلة للاستكشاف وانتاج البترول، عن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمحطات وخطوط ومعدات مشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة " 33/132 كيلوفولت" في مدينة عدن..مشيرة إلى الطواقم الفنية شرعت بداية الأسبوع الماضي من تنفيذ الفحوصات التجريبية لمحطة المنصورة التحويلية.

بدء دورة تدريبية بسيئون في مجال معالجة حالات الاسهال المائي الحاد
[19/03/2024]
بدأت اليوم ، بمدينة سيئون ، دورة تدريبية في مجال معالجة حالات الاسهال المائي الحاد الكوليرا ومكافحة العدوى للكادر الصحي بوادي حضرموت والصحراء والتي نظمها مكتب الصحة العامة والسكان ، بتمويل من منظمة الصحة العالمية .

نيابة استئناف مأرب تفرج عن 16 سجينا معسرا في المحافظة
[18/03/2024]
أفرجت نيابة الاستئناف بمحافظة مأرب عن 16 سجينا معسرا في المحافظة ممن قضوا محكوميتهم وبقوا في السجن على ذمة حقوق خاصة.

الارياني يدين تسيير مليشيا الحوثي حملة مسلحة لمحاصرة منزل الشيخ صالح طعيمان
[18/03/2024]
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، على تسيير حملة مسلحة من عشرات الأطقم والعربات المدرعة، لمحاصرة منزل الشيخ صالح طعيمان، على خلفية اعتراضه على اقتحامها مسجد "عمر بن الخطاب بحي شميلة، ووقف إقامة صلاة التراويح لبث كلمة زعيمها عبر مكبرات الصوت الخاصة بالمسجد.

جهاز تسريع استيعاب تعهدات المانحين يبحث مع مركز صنعاء التعاون في تعزيز السلام داخل المجتمعات المحلية
[18/03/2024]
بحثت رئيس الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين ودعم تنفيذ سياسات الإصلاحات، الدكتورة افراح الزوبة، اليوم الاثنين مع مركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية، مجالات التعاون المستقبلية في المشروع الذي ينفذه المركز بشأن "استكشاف منهجيات محلية للسلام في اليمن".

إجتماع بتعز يبحث إحتياجات مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة
[18/03/2024]
ناقش إجتماع عقد اليوم الإثنين بمحافظة تعز، برئاسة المحافظ نبيل شمسان احتياجات مركز الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى الثورة العام والحلول الممكنة للتغلب على هذه الاشكالية بشكل دائم.

العواضي يبحث مع مسؤولة أممية مستجدات كارثة الباخرة روبيمار
[18/03/2024]
بحث القائم باعمال السفارة اليمنية في نيروبي عبدالسلام العواضي، مع نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة إليزابيث مريما، مستجدات كارثة الباخرة "روبيمار" التي غرقت جراء استهدافها من قبل مليشيا الحوثية الإرهابية.

الدكتور عبدالله العليمي يقيم مأدبة إفطار رمضانية لعدد من القيادات الوطنية السياسية والاجتماعية
[18/03/2024]
أقام عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي مأدبة إفطار رمضانية حضرها رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر وعدد من مستشاري مجلس القيادة الرئاسي وعدد من قيادات الدولة السياسية والاجتماعية من مختلف المكونات السياسية.

وزارة الزراعة تبحث مع برنامج الأغذية العالمي تدخلاته بالمشاريع المستدامة
[18/03/2024]
بحث وكيل قطاع الري وأستصلاح الأرضي الزراعية، بوزارة الزراعة والري المهندس أحمد الزامكي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير البرامج بمكتب برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة بعدن الـ WFP ، ماثيو هوك، تدخلات البرنامج طويلة الأمد لتحسين سبل العيش في المحافظات المستهدفة والانتقال من المساعدات الفنية الى الاستدامة في تنفيذ المشاريع.

المنطقة العسكرية السادسة تقيم أمسية رمضانية لرؤساء ومنتسبي شُعب المنطقة
[18/03/2024]
أقامت المنطقة العسكرية السادسة، اليوم، أمسية رمضانية لرؤساء ومنتسبي شُعب المنطقة.

مجلس الأمن يدين هجمات المليشيات الحوثية ويدعو الى دعم الحكومة والتنفيذ الكامل للقرار 2216
[18/03/2024]
أدان أعضاء مجلس الأمن الدولي بأشد العبارات الهجمات التي تشنها ميليشيا الحوثي الإرهابية، على السفن التجارية في البحر الأحمر، بما في ذلك الهجوم الذي وقع في 6 مارس على السفينة MV True Confidence، والذي أسفر بشكل مأساوي عن مقتل بحارين فلبينيين وبحار فيتنامي، وإصابة أربعة بحارة آخرين على الأقل، وكذا الهجوم الذي وقع في 18 فبراير الماضي، على السفينة MV Rubymar، وأدى إلى غرقها لاحقاً .

رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
[18/03/2024]
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة الى فخامة الرئيس مايكل دي هيغينز رئيس جمهورية إيرلندا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلده الصديق.

رئيس الوزراء يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الحكومة المغربية
[18/03/2024]
أجرى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اتصالا هاتفيا، مع رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، جرى خلاله تبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، واستعراض وجهات النظر حول عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.

إنتزاع 658 لغماً خلال الأسبوع الثاني من مارس الجاري
[18/03/2024]
قال مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام أنه تمكن خلال الأسبوع الثاني من شهر مارس الجاري، من انتزاع 658 لغماً في مختلف مناطق اليمن، منها 85 لغمًا مضادًا للدبابات، و573 ذخيرة غير منفجرة.

رئيس الوزراء يهنئ نظيره الايرلندي بذكرى اليوم الوطني
[18/03/2024]
بعث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، برقية تهنئة إلى رئيس وزراء جمهورية أيرلندا ليو فارادكار، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري للسفراء اليمنيين في الدول العربية والأجنبية
[18/03/2024]
ترأس رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، عبر الاتصال المرئي، الاجتماع الدوري للسفراء اليمنيين الممثلين في الدول العربية والأجنبية.

وزير المياه والبيئة يبحث مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن التدخلات الانسانية بمجال المياه
[18/03/2024]
بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن مات هوبر، مستوى التنسيق المشترك بين الجانبين في تنفيذ التدخلات الانسانية للمنظمة لاسيما بمجال المياه.

محافظ شبوة يوجه بمعالجة كافة الإشكاليات التي تواجه كلية التربية في بيحان
[18/03/2024]
وجه محافظ شبوة عوض ابن الوزير بمعالجة كافة الإشكاليات التي تواجه كلية التربية في بيحان ودعم قدراتها العلمية والمالية.

البحسني يثمّن تضحيات رجال الأمن والشرطة بساحل حضرموت ومساندتهم لرجال الجيش في جميع المهام العسكرية والأمنية
[18/03/2024]
ثمّن عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، التضحيات التي قدمها رجال الأمن والشرطة بساحل حضرموت، ومساندتهم لرجال الجيش في جميع المهام العسكرية والأمنية، وتقديم العديد من الشهداء في معركة تحرير المكلا من تنظيم القاعدة الإرهابي.

الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا