ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: ، 2020/01/24 الساعة 05:57:14
وزير التربية والتعليم: هناك جهود كبيرة تبذل للتخفيف من معاناة الأطفال في مدارس اليمن
قال وزير التربية والتعليم، الدكتور، عبدالله لملس، أن هناك جهود كبيرة تبذلها الوزارة بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، للتخفيف من معاناة أطفال اليمن في مدارس التعليم الأساسي جراء الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية على الرغم من التحديات والصعوبات التي تواجه عملية التعليم في اليمن .
محكمة العدل الدولية تأمر ميانمار باتخاذ إجراءات واسعة لحماية الروهينجا
أمرت محكمة العدل الدولية ،اليوم الخميس ،ميانمار باتخاذ إجراءات واسعة لحماية سكانها الروهينجا المسلمين ،ورفع تقرير في غضون أربعة أشهر بشأن الخطوات التي اتخذتها للامتثال للقرار.
تراجع الأسهم اليابانية الى أدنى مستوى لها في أسبوعين
تراجعت الأسهم اليابانية ،اليوم الخميس ،الى أدنى مستوى لها في أسبوعين بقيادة أسهم مرتبطة بالسلع الأساسية وأسهم أخرى مرتبطة بالدورة الاقتصادية.
نادال يهزم ديلبونيس ويصعد للدور الثالث في ملبورن بارك
واصل المصنف الأول الإسباني رفائيل نادال تألقه بالتأهل للدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ،اليوم الخميس ،بعد الفوز وبكل جدارة واستحقاق وبثلاث مجموعات متتالية 6-3 و7-6 و6-1 على الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس.
آخر الأخبار:
وزير التربية والتعليم: هناك جهود كبيرة تبذل للتخفيف من معاناة ..
اجتماع عسكري في مارب يؤكد أن معركة تحرير العاصمة صنعاء خيار ..
الحضرمي : لم نعد نرى جدوى من اتفاق ستوكهولم ولن يستمر هذا ..
بلادنا تشارك في الاجتماع العربي الاوروبي المشترك في بروكسل
وزير الاعلام ينفي وقوع غارة خاطئة لطيران التحالف في نهم ..
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع عسكري في مارب يؤكد أن معركة تحرير العاصمة صنعاء خيار لا رجعة فيه مهما كلّف الأمر
ترأس وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اجتماعا عسكريا ضم المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وقائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، بحضور محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، وقائد قوات تحالف دعم الشرعية بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني، لمناقشة التطورات الميدانية والعمليات القتالية في مختلف الجبهات.
 
Al-Hadrami: We no longer view any point of Stockholm Agreementthis abnormal situation won't continue
Foreign Minister Abdullah al-Hadrami stated that the recent military escalation by Houthi rebel militia while the UN's envoy is in Sana'a is considered to be mischevious exploitation of the Sweden Agreement and truce in Hodeidah.
 
PM urges CYB's active intervention to maintain national currency exchange rate
Prime Minister Dr. Ma'een Abdulmalik stressed the need for effective intervention by the Central Bank of Yemen (CBY) to maintain the exchange rate of the national currency and enhance monitoring on the exchange companies.
 
الحضرمي : لم نعد نرى جدوى من اتفاق ستوكهولم ولن يستمر هذا الوضع المختل
أكد وزير الخارجية محمد الحضرمي ان استمرار التصعيد العسكري الأخير من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية وفي ظل وجود المبعوث الأممي في صنعاء، يعد استغلالاً سيئا لاتفاق السويد والتهدئة في الحديدة ولكل جهود السلام، وذلك عبر التحضير للحرب وتعزيز جبهاتهم الأخرى.
بلادنا تشارك في الاجتماع العربي الاوروبي المشترك في بروكسل
‏شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في أعمال الاجتماع المشترك الثامن للمندوبين الدائمين لدى جامعة الدول العربية وسفراء اللجنة السياسية والأمنية للاتحاد الاوروبي المنعقد في مقر الاتحاد الاوروبي بالعاصمة البلجيكية بروكسيل بوفد يترأسه مندوب بلادنا الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير رياض العكبري.
النقل واليمنية تناقشان سبل تعزيز التعاون بينهما
ناقش إجتماع عقد اليوم في عدن، برئاسة نائب وزير النقل، ناصر أحمد شريف، سبل تعزيز التعاون بين الوزارة وشركة الخطوط الجوية اليمنية وتوسيع دائرة التنسيق وتذليل المعوقات التي تواجه الخطوط اليمنية بما يسهم في تسيير عملها بشكلٍ طبيعي.
  محلي
  عربي ودولي
  تقارير وحوارات
  اقتصاد
  رياضة
  ثقافة
أخبــــــار عـــاجـلــة
أكد وزير الخارجية محمد الحضرمي ان استمرار التصعيد العسكري الأخير من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية وفي ظل وجود المبعوث الأممي في صنعاء، يعد استغلالاً سيئا لاتفاق السويد والتهدئة في الحديدة ولكل جهود السلام، وذلك عبر التحضير للحرب وتعزيز جبهاتهم الأخرى.
يخوض الجيش الوطني معارك عنيفة في جبهات محافظة الجوف منذ ساعات الفجر الاولى في مديرية المصلوب والعقبة بمديرية خب والشعف واشتدت المعارك خلال ساعات الظهيرة في جبهات حام والجرعوب بالمتون.
ادانت وزارة حقوق الإنسان بشدة جريمة قصف منزل عضو مجلس النواب حسين حسين السوادي بمدينة مأرب، بصاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي الانقلابية.
استشهدت امرأة وابنتها واصيب اربعة اخرين من اسرة عضو مجلس النواب مسعد حسين السوادي، اثر استهداف منزله بمدينة مأرب مساء اليوم بصاروخ باليستي من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.
أعلن البنك المركزي اليمني عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعات رقم ( 33، 34، 35) بمبلغ إجمالي 227 مليون دولار لتغطية طلبات عملاء البنوك التجارية والإسلامية في مختلف المحافظات وفتح اعتمادات استيراد السلع الأساسية.
أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخُبّي، أن أبطال الجيش الوطني يسطرون بطولات خالدة في جبال مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.
حذرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية المشاركين في "منتدى الهولوكوست الدولي" من السياقات السياسية التي تحاول دولة الاحتلال الإسرائيلي وقادتها توظيفها واستغلالها عبر إخفاء الوجه الحقيقي لإسرائيل بصفتها تحتل أرض دولة أخرى وتستوطن فيها، وتمارس أبشع أشكال الجرائم بحق الشعب الفلسطيني ترتقي لمستوى جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.
جدد الاتحاد البرلماني العربي دعمه وتأييده لجميع الجهود التي تبذلها الحكومة اليمنية الشرعية للحفاظ على وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامته الاقليمية.
حمل مصدر حكومي مسؤول المجلس الانتقالي الجنوبي مسؤولية عرقلة تنفيذ المصفوفة الأخيرة من اتفاق الرياض الذي ترعاه المملكة العربية السعودية.
أعربت المملكة العربية السعودية عن إدانتها واستنكارها الشديدين للاعتداء الإرهابي الآثم الذي نفذته مليشيا الحوثي على مسجد في محافظة مأرب، راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى.



مؤتمر الحوار الوطني
اليماني يطلع نائب الرئيس على الجهود الدبلوماسية لوزارة الخارجية
[ 06/08/2018]
القبض على شخصين مطلوبين امنيا في شبام حضرموت
[ 25/03/2018]
وكالة الطاقة: توقعات النمو الاقتصادية تعزز نمو الطلب على النفط في 2018
[ 13/02/2018]
انخفاض الدولار يرفع سعر الذهب
[ 19/01/2018]
الوكيل جباري يؤكدا مساندة أبناء محافظة ذمار لمخرجات الحوار
[ 08/05/2015]
الخارطة السياسية والديمغرافية لليمن ما بعد الحوار .. في ندوة علمية بمركز سبأ للدراسات بصنعاء
[ 08/05/2015]
رئيس مجلس النواب يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الأمة الكويتي بنجاح مؤتمر الحوار الوطني
[ 08/05/2015]
تركيا ترحب بالاختتام الناجح للحوار اليمني وتعتبره خطوة هامة في العملية الانتقالية
[ 08/05/2015]
مجلس الوزراء يبارك النجاح الذي حققه مؤتمر الحوار ويؤكد تكريس الحكومة جل جهدها في سبيل تنفيذ مخرجاته(معتمد)
[ 08/05/2015]
رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة تحديد الأقاليم
[ 08/05/2015]